جامعة بوليتكنك فلسطين تعقد حلقة نقاش حول استخدام وسائل تبادل المعلومات الحديثة في التعليم العالي لطلبة وأكاديميي الجامعة
October 22, 2016
 

جامعة بوليتكنك فلسطين تعقد حلقة نقاش حول استخدام وسائل تبادل المعلومات الحديثة في التعليم العالي لطلبة وأكاديميي الجامعة، وذلك ضمن نشاطات مشروع (METHODS) والذي تشارك فيه جامعة بوليتكنك فلسطين و3جامعات فلسطينية أخرى، بالإضافة إلى  4 جامعات أردنية و7 جامعات أوروبية،  حيث تم عقد مجموعة نقاش لعدد من الأساتذة والمدرسين من الكليات المختلفة، ومجموعة نقاش أخرى لعدد من الطلبة من الكليات المختلفة.

وقد أدار مجموعات النقاش باحثين من جامعة آلبورغ الدنماركية بمشاركة الدكتور واصل غانم من جامعة بيرزيت، وقد تركز نقاش مجموعات العمل على أهميّة استخدام وسائل تكنولوجيا المعلومات الحديثة في التعليم العالي وما هو متوفر حالياً في جامعة بوليتكنك فلسطين والاحتياجات اللازمة من تجهيزات وتدريب لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة لتطوير ودعم استخدام  تبادل المعلومات الحديثة في التعليم العالي.

وأفاد مدير ومنسق المشروع في الجامعة الدكتور نبيل الجولاني بأنه سيتم عقد ورشة عمل بتاريخ 24 أكتوبر في  جامعة بيرزيت استكمالاً لما تم بحثه في مجموعات النقاش وسيشارك عدد من المدرسين والطلبة من الجامعة في ورشة العمل، كما سيتبع ورشة العمل يوم 25 اكتوبر 2016 لقاء لتقييم التقدم في مراحل المشروع في الجامعات الفلسطينية من قبل مكتب ERASMUS+  وسيتم عقد اللقاء في جامعة النجاح الوطنية.


Back
 
 
 

METHODS

DISCLAIMER: This project has been funded with support from the European Commission. This publication [communication] reflects the views only of the author, and the Commission cannot be held responsible for any use which may be made of the information contained therein.

Contact Details

Prof. Ahmed Al-Salaymeh,
The University of Jordan, Jordanrsity of Jordan, Jordan

Email: salaymeh@ju.edu.jo
Website: www.ju.edu.jo